Friday, October 16, 2015

الأفراد المستهدفين Yemen- عبد جابر

الحبس ... 1994 / 1995..and مرة أخرى في عام 2011 ... 1995 شهور وشهور مقفل حتى في تناول الأدوية أفظع .. ..had nooooooo فكرة عما كان يحدث ... ليس لديها فكرة عما was..somehow V2k انتقل بعد عام 1995 ... لن أسمح لنفسي أن نفكر it..everyone في هذه المدينة من (إذا مشيت إلى حانة .. "هناك الرجل الذي فعل هذا وذاك ودمرت له أبرتمينت الوقواق cuckoo..Christ هل أنا أكره هذه البلدة ") وبطبيعة الحال كان يعرفني من أن" الرجل المجنون "... مثل قلت انتقل on..and من (مثل احمق في وقت لاحق عاد الى لوس ...انجليس حيث بدأت) وهذه المرة لأنهم وصلوا ME مع الاصطناعية Telepathy..CAGED AGAIN! رجال الشرطة كانت على علم it..thought كان مسلية كما الجحيم .. المحاكم عرف عن it..said ابق صامتا ويقول "كان ميث" الذي جعل لكم "الذهاب البرية" .. ذهبت معها .. اعتقدت أنني ربما كان "يمر هذا لبلدي أو كان SOMETHING..there أن بعض reason..NOW..NOW أرى أن هناك أي بلد من اليسار إلى serve..Not فقط لأنني كان يعمل مع this..but لأن واحدة الأبحاث هذه التكنولوجيا ..OTHER تبدأ الأمور تصبح مفهومة أنا أتمنى أبدا knew..about كاذبة العلم الحرب وغيرها ..... الخوف ..the القصص التي ملأت لي مع في LA كانت مرعبة ... عمدا .. و مرعب مما كنت تبدأ في رؤية هذه القصص على شاشة التلفزيون .. 'المرآة السوداء "على وجه الخصوص .. (فقط TI الساعات Mullhollnad محرك -THE مشاركة 20 دقيقة ويشعر سوء جسديا) وأنا مثل من أين هذا الوحش - تشارلز بروكر الخروج مع this..who تغذية له "هذه القصة" -does يعرف ما يقوم بتقديم .. (؟) ... واللعنة حتى vividly..we الكتابة gangstalking تنظيم ... عندما TV .. ..some من هذه البرامج تبدو مصممة المبذولة لreinstill عشر معظم المخاوف الأمم المتحدة -G-DLY .. (قصة رعب أمريكية، فضلا عن ... ما hell..Living في حلقة مرارا وتكرارا ... HMMMM ... لعبوا أن واحد مستقيم إلى بلدي و * ckin head..to "اختبار" عتبة pschological ... هؤلاء الناس يمكن أن الرعاية أقل إذا ذهبت حتى غاضب لعنة أنا قتلت someone..it كان من أضرار جانبية ... وكأننا جميع يتم ... أنا لا أعرف من منا لديه V2k أو التحرش الكترونيك أو الاصطناعية اختبار telepthy .. كل مختلف تماما ... ما GR8 لهؤلاء الناس يمارسون هذه التكنولوجيا هي لغتي تتحدث عن TV "يجري في دا" أعرف " هو الحق في الخروج من لعنة DSM 5 manuel..the أكثر واحد يفسر أكثر واحد يهمش أنفسهم ... إذا قلت "كان الجميع يخطط بهذه الطريقة" EVEN MORE هل أنا سليمة "OOOOOO انهم جميعا في على ذلك .. العالم الجديد Order..and الأعراض الثانوية من اضطراب الفكر. (لأغراض documetation
 

No comments:

Post a Comment